مواطن من طولكرم يبلغ الشرطة عن شقيقه لحيازته وتعاطيه المخدرات
قام أحد المواطنين، اليوم الأربعاء، بإبلاغ الشرطة عن شقيقه لتعاطيه وحيازته مواد مخدرة في طولكرم.
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، انه بناء على اتصال هاتفي من مواطن لإدارة مكافحة المخدرات في شرطة طولكرم حول قيام شقيقه بتعاطي وحيازة المخدرات داخل المنزل، تحركت على الفور قوة من شرطة إدارة مكافحة المخدرات إلى المنزل بعد الحصول على اذن تفتيش للمنزل من النيابة العامة، حيث ضبطت ماده خضراء اللون يشتبه أن تكون مادة القنب المهجن المخدرة بلغ وزنها (6,7) غرام قائم من داخل المنزل.
وتم إحضار الشخص والمضبوطات إلى مديرية الشرطة والتحفظ عليه من اجل استكمال الإجراءات القانونية بحقه وإحالته إلى النيابة العامة لإجراء المقتضى.

الأخبـــــــار
2016-01-20 | 15:28
2601