"التعليم العالي" تعلن تجميد خدمات الجمهور مؤقتاً بسبب النقل للمقر الجديد
أعلنت الإدارة العامة للتعليم الجامعي في وزارة التربية والتعليم العالي عن عدم تمكنها من تقديم خدماتها اليومية للجمهور في مبنى الوزارة بحي "أم الشرايط" بسبب أعمال النقل إلى مقر الوزارة الجديد في "الماصيون" بجانب مبنى وزارة التربية والتعليم العالي الرئيس.
وأشارت الوزارة في بيان لها، اليوم الخميس، إلى أنها تأمل أن تتمكن من استئناف أعمالها في مقرها الجديد اعتباراً من صباح يوم الاثنين 2 شباط.
ولفتت الوزارة إلى أنه وفي الحالات الاضطرارية يمكن للمواطن التوجه إلى مكتب التعليم العالي في مدينة نابلس والكائن في رفيديا- عمارة الزكاة أو مكتب التعليم العالي في مدينة الخليل والكائن في عمارة الرشيد- شارع عين سارة.

الأخبـــــــار
2016-01-21 | 13:11
8223