عواد يطلع رئيسة الصليب الأحمر على انتهاكات الاحتلال بحق الطواقم الطبية
أطلع وزير الصحة جواد عواد، رئيسة بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر في الشرق الأوسط فيربيك أوربانك، على انتهاكات الاحتلال الاسرائيلي بحق الطواقم الطبية والمستشفيات، وسيارات الإسعاف، واستهداف الأطفال واعتقالهم والتنكيل بهم.
كما أطلع عواد الضيف خلال اللقاء الذي جرى اليوم الخميس، على آخر التطورات والمستجدات على صعيد القطاع الصحي، وما تمارسه سلطات الاحتلال من انتهاكات.
وشدد وزير الصحة على جهود الوزارة في تقديم الخدمات الطبية للمواطنين والمرضى مؤكدا سعيها الدؤوب والدائم من أجل تطوير القطاع الصحي والنهوض به .
من جانبها، أكدت أوربانك استمرار اللجنة الدولية للصليب الأحمر في التعاون مع الوزارة وتقديم الدعم والاستجابة في حالات الطوارئ.
وأشارت إلى تقديم اللجنة مشروع لتأهيل قسم الطوارئ في مجمع الشفاء، إضافة الى تنفيذ مشروع للدعم النفسي للطواقم الطبية العاملة في أقسام الطوارئ في قطاع غزة.

الأخبـــــــار
2016-01-21 | 15:13
4083