احياء يوم الشجرة في جنين بزراعة اشتال الزيتون
أحيت مديرية زراعة جنين وبالشراكة مع التوجيه السياسي ومجلس قروي الجلمة، اليوم الخميس، يوم الشجرة في القرية المتاخمة لجدار الفصل العنصري بزراعة أشتال الزيتون والأشجار الحرجية.
وشارك بزراعة الأشجار، ممثل محافظة جنين احمد القسام، ورئيس مجلس قروي الجلمة خالد ابو فرحة، ومدير الحكم المحلي نصر آدم، ومدير التوجيه السياسي تيسير عزام، ومديرية تربية جنين سلام الطاهر، ومدير زراعة جنين مجدي عودة، وممثلين عن المؤسسات الرسمية المدنية والأمنية.
والقي خلال الاحتفال كلمات أكدت أهمية الوفاء للشهداء والسير على دربهم، مشددين على ضرورة الحفاظ على الشجرة لما تمثله من رمزية وطنية في ظل استهدافها من الاحتلال وقطعان مستوطنيه .

الأخبـــــــار
2016-01-21 | 15:25
7311