الخليل: إصابات في هجوم للمستوطنين على منازل بالبلدة القديمة
أصيب عشرات المواطنين، بالاختناق، بعد إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي قنابل الغاز السام المسيل للدموع، تزامنا مع هجوم نفذه 120 مستوطن، اليوم الخميس، على منازل المواطنين ومحلاتهم التجارية في منطقة السهلة بالبلدة القديمة، وسط مدينة الخليل، بهدف سرقتها واحتلالها.
وقال مراسل "وفا"، إن 120 مستوطنا، مدججين بالسلاح، ومعدات كسر أبواب وبطانيات، وبحماية من قوات الاحتلال، هاجموا منازل المواطنين، ومحال تجارية في منطقة السهلة قرب الحرم الإبراهيمي الشريف بالبلدة القديمة، بهدف سرقتها واحتلالها، وحطموا ممتلكات المواطنين، وعاثوا خرابا داخل المنازل، التي عرف من أصحابها عائلة الزعتري.
كما اعتلى مستوطنون أسطح المنازل، ورفعوا العلم الإسرائيلي عليها، فيما تصدى المواطنون بالحجارة والزجاجات الفارغة.
وأشار مراسلنا إلى أن عشرات المواطنين من عائلات قفيشة والمحتسب وأبو حديد وغيث، أصيبوا بالاختناق نتيجة إطلاق قوات الاحتلال قنابل الغاز صوب المنازل الفلسطينية في المنطقة.
وقال شهود عيان لمراسلنا إن المستوطنين اقتحموا، بعد خلع الأبواب، نحو عشرة منازل في منطقة السهلة.

الأخبـــــــار
2016-01-21 | 17:00
4389