الاحتلال يعتقل شابا من قرية سيرس جنوب جنين ويحول محاميا الى الاعتقال الإداري
اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، فجر اليوم الجمعة، الشاب سعيد عمار سمارة (22 عاما)، من قرية سيرس جنوب جنين اثناء مروره على مدخل مدينة قلقيلية بحسب ما افاد ذوو الشاب لـ "وفا".
الى ذلك حولت سلطات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الجمعة، محاميا من جنين الى الاعتقال الإداري.
وذكر ذوو المحامي رؤوف شعاع زغيبي (23عاما) لـ"وفا، أن سلطات الاحتلال ابلغت الشاب زغيبي الموجود داخل معتقل مجدو بقرار تحويله الى الاعتقال الإداري، وذلك بعد أن انتهت مدة توقيفه للمرة الرابعة على التوالي.
ووصف ذوو المعتقل زغيبي هذا القرار، بالجائر والتعسفي، مطالبين كافة المؤسسات الحقوقية الدولية بالتدخل لوقف الاعتقال الاداري الجائر بحق الأسرى.
-

الأخبـــــــار
2016-01-22 | 14:31
1845