استشهاد فتى بانفجار عبوة ناسفة في أبو ديس
استشهد الفتى محمد نبيل حلبية (17عاماً) في بلدة أبو ديس شرقي مدينة القدس. وادعت المواقع العبرية ان قوات الاحتلال المتمركزة في معسكر الجبل بابو ديس هرعت على صوات انفجار قرب العسكر لتجد الشاب قد استشهد نتيجة لانفجار عبوة بحوزته دون التأكد ما ان كان ينوي القاءها او تفجير نفسه بالجنود في المعسكر.
كما ذكرت المواقع العبرية انه لم تقع اصابات في صفوف جنود الاحتلال. وكان قد نشر موقع معاريف الالكتروني نقلا عن مصدر عسكري في جيش الاحتلال قوله ان صوت انفجار سمع في موقع "بيت الحاكم" (بيت هموشيل) في ابوديس.
واضاف يبدو أن عبوة انبوبية (كوع) انفجرت بيد فلسطيني وصل الى المكان لإلقائها على الموقع، ويبدو انه "قتل" بسبب الانفجار. وذكر موقع 0404 العبري أن مواطنا حاول تنفيذ عملية استشهادية على مدخل معسكر في ابوديس، لكن العبوة الناسفة انفجرت فيه.
هذا وكان الشاب محمد نبيل حلبية (17 لاعاما) من بلدة ابو ديس شرق القدس المحتلة قد استشهد الليلة الماضية، على مدخل معسكر لجيش الاحتلال الإسرائيلي في بلدة أبو ديس شرق القدس المحتلة.
وأفادت طواقم الهلال الأحمر الفلسطيني لمراسلتنا، أنها تسلمت جثمان الشهيد اليوم فجرا، مشيرة الى أن قوات الاحتلال منعت طواقمها من الوصول للمصاب وقت الحادث.

الأخبـــــــار
2016-01-24 | 08:54
2049