الاحتلال يعتقل شابا من يعبد على حاجز شمال رام الله
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، شابا من بلدة يعبد جنوب غرب جنين على حاجز عطارة شمال مدينة رام الله .
وذكرت مصادر أمنية لـ'وفا'، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب حيدر محمد ابراهيم قبها (23عاما) ، بعد أن أوقفت المركبة التي كان يستقلها على حاجز عطاره وهو عائد من عمله في رام الله، ونقلته إلى جهة مجهولة.

الأخبـــــــار
2016-01-25 | 16:52
2751