اعتقال 3 مواطنين من جنين وتسليم ثالث بلاغا لمراجعة المخابرات
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأربعاء، شابا من بلدة يعبد، جنوب غرب جنين، عقب مداهمة البلدة.
وأفاد حسني أبو شملة، باتصال هاتفي مع "وفا" بأن قوات الاحتلال اعتقلت نجله مجد (24 عاما) بعد مداهمة منزله فجر اليوم، واقتادته إلى جهة مجهولة.
وأشار إلى أن قوات الاحتلال قلبت المنزل رأسا على عقب، وأحدثت ثغرة في أحد الجدران، وحطمت بعض محتوياته.
يذكر أن بلدة يعبد تتعرض لحملة اعتقالات واقتحامات مستمرة من قبل قوات الاحتلال، عدا عن الحواجز الثابتة والطيارة التي تنصبها في محيط البلدة، التي تحاصرها المستوطنات والشوارع الالتفافية.
كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأربعاء، شابين من بلدة قباطية جنوب جنين، وسلمت ثالث بلاغا لمراجعة المخابرات في معسكر سالم.
وأفادت مصادر أمنية بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين ياسر أبو معلا، ومحمد علاونة، فيما سلمت محمد خزيمية بلاغا لمراجعة المخابرات في معسكر سالم.
وأشار المصادر إلى أن مواجهات دارت بين الشبان وقوات الاحتلال التي اقتحمت البلدة، واطلق قنابل الغاز والأعيرة المطاطية والصوتية.

الأخبـــــــار
2016-01-27 | 09:52
1233