جنين: الاحتلال يسلم مواطنا من جبع بلاغا لمراجعة مخابراته
سلمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، مواطنا من بلدة جبع جنوب جنين بلاغا لمراجعة مخابراتها في معسكر سالم .
وذكرت مصادر محلية لـ"وفا"، أن قوات الاحتلال سلمت المواطن نزيه أبو عون وهو أسير محرر بلاغا لمراجعة مخابراته في معسكر سالم بعد اقتحامها للبلدة .

الأخبـــــــار
2016-01-28 | 09:40
1965