الاحتلال يعتقل شابا من قباطية على معبر الكرامة
اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، مساء اليوم الخميس، شابا من بلدة قباطية جنوب جنين أثناء عبوره جسر الكرامة على الحدود الفلسطينية-الأردنية.
وذكرت مصادر أمنية لـ"وفا"، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب محمد نجيب نزال (33عاما)، وهو في طريقه إلى الأردن.

الأخبـــــــار
2016-01-28 | 19:05
5871