الرئيس يجتمع مع نظيره الصربي ورئيس وزراء السويد
اجتمع رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اليوم السبت، في أديس أبابا، مع الرئيس الصربي توميسلاف نيكوليتش، على هامش أعمال الدورة الـ26 لقمة الاتحاد الأفريقي، التي تستضيفها أثيوبيا.
واطلع سيادته نظيره الصربي على آخر تطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية المحتلة، في ظل استمرار التصعيد الإسرائيلي، إضافة إلى عقد مؤتمر دولي للسلام لتطبيق مبادرة السلام العربية وتطبيق حل الدولتين.
كما اجتمع رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اليوم السبت، في أديس أبابا، مع رئيس وزراء السويد ستيفان لوفين، على هامش أعمال الدورة الـ26 لقمة الاتحاد الأفريقي، التي تستضيفها أثيوبيا.
واطلع سيادته، رئيس الوزراء السويدي على آخر تطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية المحتلة، في ظل استمرار التصعيد الإسرائيلي، إضافة إلى عقد مؤتمر دولي للسلام لتطبيق مبادرة السلام العربية وتطبيق حل الدولتين.
وأعرب سيادته عن تقديره لمواقف السويد السياسية والأخلاقية والدبلوماسية المبدئية المتوازنة والعادلة تجاه حقوق شعبنا في الحرية والاستقلال، واهتمامه الثابت بعلاقات الصداقة القائمة بين الشعبين.

الأخبـــــــار
2016-01-30 | 11:30
1959