الاحتلال يعتقل مواطنين من عرابة على مدخل البلدة جنوب غرب جنين
اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، مساء اليوم السبت، مواطنين من بلدة عرابة جنوب غرب جنين على حاجز عسكري مفاجئ نصبته على مدخل البلدة.
وذكرت مصادر أمنية لـ "وفا"، أن قوات الاحتلال اعتقلت المواطنين أنيس محمود عيسى (39عاما)، ويوسف حسني أبو جلبوش (49عاما)، أثناء عودتهما إلى منزليهما في عرابة.

الأخبـــــــار
2016-01-30 | 18:29
3393