الحمد الله يتفقد وزارة العدل ويطلع على الخدمات المقدمة للمواطنين
تفقد رئيس الوزراء رامي الحمد الله، اليوم الاثنين، وزارة العدل برام الله، حيث كان في استقباله وزير العدل علي ابو دياك، ووكيل الوزارة محمد ابو السندس، والوكيل المساعد للشؤون القانونية محمد عبد الله، والوكيل المساعد المكلف للشؤن الإدارية سامر الشرقاوي، والمدراء العامون ومدراء الاقسام ورؤساء الوحدات ومدراء الدوائر وكافة موظفي وزارة العدل.
وقدم أبو دياك شرحا شاملا عن دور الوزارة في تقديم الخدمات العامة للمواطنين وإصدار شهادات عدم المحكومية وتصديق المعاملات العدلية، وفي تطوير قطاع العدل والقضاء.
واطلع الحمد الله عن كثب على عمل الادارة العامة للسجل العدلي والتصديقات في الوزارة، ومركز الطب الشرعي، ومشروع عدالة الأحداث، ومشروع المساعدة القانونية،
كما عقد رئيس الوزراء اجتماعا مع وزير العدل والمدراء العامين للاطلاع على عمل الدوائر المختصة في الوزارة التي تقدم الخدمات العامة للمواطنين، وانجازات الوزارة والمعيقات التي تواجه عملها.
وأكد الحمد الله اهتمامه الشخصي وسعي الحكومة لتطوير قطاع العدل والقضاء وتعزيز العلاقة بين أركان قطاع العدالة بما ينعكس إيجابا على جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، وبما يكرس مبادئ العدالة والانصاف وسيادة القانون، وبما يمكن المواطنين من الحصول على العدالة والخدمات القانونية والعدلية، مشيدا بدور وزارة العدل في إعداد وتوثيق ومتابعة ملفات جثامين الشهداء، تمهيدا لتقديمها للمحاكم الدولية، مؤكدا أولوية تطوير قطاع العدالة والقضاء وسيادة القانون بالنسبة للرئيس والحكومة.

الأخبـــــــار
2016-02-01 | 18:33
2631