تشكيل لجنة الصداقة مع فلسطين في البرلمان السلوفيني
وافق البرلمان السلوفيني اليوم الاثنين، على تأسيس مجموعة الصداقة مع فلسطين بمشاركة مندوبين عن أربعة أحزاب ممثلة في البرلمان.
جاء ذلك في رسالة وجهها رئيس المجموعة وممثل حزب اليسار الموحد فيها، الى السفير الفلسطيني لدى جمهورية سلوفينيا صلاح عبد الشافي، والذي بدوره شكرهم على هذه المبادرة التي ستسهم في تعميق العلاقات الثنائية بين دولة فلسطين وجمهورية سلوفينيا.
كما تضمنت الرسالة التأكيد على مواصلة المجموعة من الأحزاب الموقعة بأنها ستقوم بتكثيف الجهود المبذولة على صعيد البرلمان، من أجل حشد الدعم لاستصدار قرار ملزم للحكومة بالاعتراف بدولة فلسطين.

الأخبـــــــار
2016-02-01 | 18:34
2967