جرافات الاحتلال تهدم منزلين في القدس المحتلة
هدمت جرافات بلدية الاحتلال الإسرائيلي اليوم الثلاثاء، منزلا ثانيا في القدس، في حي "واد قدوم" من بلدة سلوان، بحجة عدم الترخيص.
وأفاد صاحب المنزل يحيى محسن لـ"وفا"، بأن جرافات الاحتلال الإسرائيلي هدمت شقته قيد الإنشاء كانت بمساحة 220 مترا مربعا، موضحا أن بلدية الاحتلال استبقت جلسة محكمة الساعة العاشرة صباح اليوم، للنظر في وقف هدم المنزل.
ولفت الى أن 10 أفراد كان من المفترض أن يقطنوا بالمنزل، مشددا على أنه يحاول استصدار رخصة بناء منذ 18 عاما، ولكن دون جدوى.
وقالت مراسلتنا، إن جرافة الاحتلال هدمت سورا مجاورا للشقة المهدومة، عند انسحابها من الحي.
يشار إلى أن جرافات بلدية الاحتلال هدمت منزلا آخر قيد الإنشاء صباح اليوم، في قرية صور باهر جنوب القدس المحتلة، يعود للمواطن إياد أبو محاميد، بحجة عدم الترخيص.
كما هدمت جرافات بلدية الاحتلال، صباح اليوم الثلاثاء، منزلاً قيد الإنشاء في قرية صور باهر جنوبي القدس المحتلة يعود للمواطن إياد أبو محاميد بحجة عدم الترخيص.
وقال أبو محاميد لـ "وفا"، إن جرافات الاحتلال شرعت بهدم منزله عند الساعة الخامسة والنصف صباحاً حيث حاصرت القرية لتهدم المنزل الذي كانت مساحته حوالي 200 مترا مربعا، وكان من المفترض أن يقطن فيه 7 أفراد.
وأكد أبو محاميد أن بلدية الاحتلال لا تصدر رخص بناء للفلسطينيين في القدس لمنع تثبيتهم في أرضهم، وهذا ما يعاني منه المقدسيون ما يضطرهم للبناء دون ترخيص.

الأخبـــــــار
2016-02-02 | 09:09
2013