بعد تنفيذ عملية اطلاق نار وطعن ..استشهاد 3 شبان برصاص الإحتلال في القدس
استشهد ثلاثة شبان، اليوم الأربعاء، برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي، بعد تنفيذ عملية طعن وإطلاق نار قرب باب العامود في القدس المحتلة. وحسب الهويات التي وجدت في مكان الحادث، أفادت بأن الشهداء هم احمد راجح اسماعيل زكارنة، ومحمد احمد حلمي كميل، واحمد ناجح ابراهيم أبو الرب وجميعهم من بلدة قباطية جنوب جنين.
وقالت مراسلتنا في القدس إن مجندتين إسرائيليتين أصيبتا، إحداهما بحالة حرجة جدا، والأخرى بحالة حرجة، فيما أصيب آخر بجراح لم تعرف طبيعتها.
وأغلقت قوات الاحتلال منطقتي باب الساهرة وباب العامود، وانتشرت في محيط البلدة القديمة بالمدينة. وأضافت مراسلتنا أن قوات الاحتلال قامت برش غاز الفلفل باتجاه سيدة مقدسيه خلال محاولتها الاقتراب من الحدث بالقرب من منتزه باب العامود وأصيبت السيدة بحروق في الوجه.
وتندلع في هذه الأثناء مواجهات في منطقة باب العامود ويطلق الاحتلال قنابل الصوت اتجاه المواطنين وطلاب المدارس بعد انتشار مكثف لقوات الاحتلال.

الأخبـــــــار
2016-02-03 | 14:53
1923