"التربية والتعليم" تعلن جاهزية مديرياتها لاستقبال مراجعي صندوق إقراض الطلبة
أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي، عن جاهزية مديرياتها في كافة محافظات الضفة الغربية لاستقبال مراجعي صندوق إقراض الطلبة، وأنه أصبح بإمكان كافة المقترضين تصويب أوضاعهم المالية لدى الصندوق كلٌ في محافظته، من خلال مديريات التربية.
وأهابت الوزارة في بيان صحفي، مساء اليوم الأربعاء، بالمقترضين غير الملتزمين بتسديد ما استحق عليهم من دفعات مالية لصالح الصندوق؛ والإسراع بتصويب أوضاعهم المالية والبدء بالتسديد قبل الآجال المحددة للاقتطاع المباشر أو التحصيل حسب الإجراءات المعتمدة.
وشددت على ضرورة استرداد الصندوق لأمواله بصورة مستعجلة لتلبية طلبات أكثر من 40 ألف طالب ينتظروا الحصول على قروض تمكنهم من استكمال دراستهم.
وأكدت الوزارة أن أموال صندوق إقراض الطلبة هي أموال عامة يجب المحافظة عليها وهي حق للطلبة المحتاجين في مؤسسات التعليم العالي الفلسطينية.

الأخبـــــــار
2016-02-03 | 19:16
2715