الاحتلال يصيب شابا ويعتقله واثنين آخرين جنوب جنين
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الجمعة، ثلاثة شبان جنوب جنين، بعد أن أطلقت نيرانها صوب أحدهم وأصابته.
وقال مراسلنا، إن قوات الاحتلال اقتحمت محطة محروقات في قرية مثلث الشهداء، واعتقلت كلا من: حمزه صايل جرار (24عاما) بعد أن أصابته بالرصاص في خاصرته، ومعتصم محمد بربور (20عاما)، ورامز الأسمر (22عاما)، وهم من سكان جنين.

الأخبـــــــار
2016-02-05 | 23:56
4329