الاحتلال يستدعي 3 مواطنين من مخيم الدهيشة ونابلس
سلمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، مواطنا من قرية عصيرة الشمالية شمال نابلس بلاغا لمراجعة مخابراتها.
وأفادت مصادر أمنية لـ"وفا' بأن قوات الاحتلال سلمت المواطن عاصم مصباح عثامنة بلاغا لمراجعة مخابراتها، وهو من سكان قرية عصيرة الشمالية.
في ذات السياق سلمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، شابين من مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم، بلاغين لمراجعة مخابراتها .
وأفاد مصدر أمني لـ"وفا"، بأن قوات الاحتلال سلمت الشابين عامر سامي حجاجرة (35 عاما)، ونضال محمد عبيد (24 عاما)، بلاغين لمراجعة المخابرات الإسرائيلية في مجمع مستوطنة "غوش عتصيون" جنوب بيت لحم .

الأخبـــــــار
2016-02-07 | 11:39
1527