صيدم: فخورون بفوز طالب فلسطيني بمسابقة الذكاء العالمية
اعتبر وزير التربية والتعليم العالي د.صبري صيدم حصول طالب فلسطيني على المركز الثاني عالمياً في مسابقة الذكاء العقلي مفخرة للشعب الفلسطيني، وأعلن انطلاق البرنامج الحر في مئة مدرسة في محافظات الوطن.
وأكد صيدم في لقاء مع إذاعة "موطني" اليوم الإثنين:" رعاية الابداعات الطلابية الفلسطينية، وتنمية القدرات واستثمارها في شتى المجالات، مبيناً أن اعلان وزارة التربية والتعليم أطلقت البرنامج الحر في مئة مدرسة في محافظات الوطن،موضحا ان المدارس هذه ستفتح أبوابها أيام السبت لتنفيذ برنامج نمية طاقات الطلبة الإبداعية وتوسيع مداركهم في الرياضة والفن والموسيقى والأدب ."
واعتبر صيدم حصول طفل فلسطيني على المركز الثاني عالمياً في مسابقة الذكاء العقلي مفخرة للشعب الفلسطيني.
وطالب صيدم بالعمل على تجنيب المدارس والجامعات الفلسطينية التعطيل والاضرابات، منبهاً من مخاطرهما على المسيرة التعليمية "، معتبرا أن اغلاق المؤسسات التعليمة لتحقيق مطالب نقابية لا يخدم أبناؤنا في التعليم، مؤكداً على ضرورة متابعة المطالب النقابية ضمن مسؤوليات التربية والتعليم.

الأخبـــــــار
2016-02-08 | 17:41
1257