الاحتلال يطلق النار على 3 شبان بحجة تنفيذ عملية دهس قرب مدخل العيزرية جنوب شرق القدس
أصيب ثلاثة شبان فلسطينيين (لم تعرف هويتهم بعد) برصاص قوات الاحتلال بالقرب من مدخل مستوطنة "معاليه أدوميم" المقامة على أراضي المواطنين في بلدة العيزرية جنوب شرق القدس المحتلة.
وفي رواية الناطقة باسم شرطة الاحتلال، فإن قوات الاحتلال أطلقت النار على سيارة فلسطينية يستقلها ثلاثة فلسطينيين بزعم دهس 3 جنود من قوات "حرس الحدود" وأُصيبوا بجروحٍ وُصفت بالطفيفة، فيما أشارت إلى إصابة الشبان الثلاثة بجروح طفيفة، في حين تسود المنطقة أجواء شديدة التوتر بفعل الانتشار الواسع لقوات الاحتلال وإغلاق المنطقة أمام حركة المركبات.

الأخبـــــــار
2016-02-13 | 18:37
6285

