الاحتلال يعتقل 7 مواطنين من الضفة
الاحتلال يعتقل خمسة شبان من محافظة بيت لحم
اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الاحد، خمسة شبان في عدة مناطق من محافظة بيت لحم.
وقال مصدر أمني لـ "وفا"، "إن قوات الاحتلال اعتقلت كلا من سالم قاسم المصري (22 عاما)، وعمار سامي حجاجرة (35 عاما)، من مخيم الدهيشة جنوبا، وصدام حسين عبيات (23 عاما) من منطقة العبيات شرقا، ورزق وليد ثوابتة (18 عاما) ، وعز الدين سميح ثوابتة (18 عاما) ، من بلدة بيت فجار جنوب المدينة.
وأشار المصدر الى ان مواجهات اندلعت في مخيم الدهيشة بين الشبان وقوات الاحتلال التي اطلقت قنابل الصوت والغاز، دون ان يبلغ عن اصابات بين المواطنين.
الاحتلال يعتقل مواطنا على حاجز زعترة جنوب نابلس
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اللية الماضية، مواطنا على حاجز زعترة العسكري جنوب نابلس.
وقالت مصادر أمنية لـ"وفا"، إن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن محمد حسني بني عودة من بلدة طمون، على حاجز زعترة.
إلى ذلك، أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي مدخل بلدة عقربا الرئيسي بالسواتر الترابية بعد أن فتحته قبل خمسة أيام.
جنين: الاحتلال يعتقل شابا من عرابة
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الاحد، الشاب وائل سلمان الشاعر(19 عاما)، بعد مداهمة منزل ذويه في بلدة عرابة جنوب غرب جنين.

الأخبـــــــار
2016-02-14 | 09:38
1533