الرئيس يستقبل برلمانيين يابانيين ويجتمع مع امبراطور اليابان
استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اليوم الاثنين، في مقر إقامته في العاصمة طوكيو عددا من البرلمانيين اليابانيين.
وأطلع سيادته البرلمانيين على تطورات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط، وآخر المستجدات على الساحة الفلسطينية.
كما تطرق الرئيس إلى الانتهاكات الإسرائيلية المتواصلة بحق دولة فلسطين المحتلة، وضرورة العمل لتوفير حماية دولية لأبناء شعبنا.
كما اجتمع رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اليوم الاثنين، مع امبراطور اليابان أكيهيتو وذلك في القصر الإمبراطوري في العاصمة طوكيو.
ووضع سيادته الامبراطور في صورة تطورات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط، وآخر المستجدات على الساحة الفلسطينية.
وكان سيادته وصل اليابان قبل ظهر أمس الأحد، في زيارة رسمية تستمر أربعة ايام.
وكان في استقبال سيادته على أرض المطار، نائب وزير الخارجية الياباني، والسفراء العرب المعتمدون لدى طوكيو، وسفير فلسطين وليد صيام.

الأخبـــــــار
2016-02-15 | 09:44
1467