الاحتلال يعتقل 3 أشقاء من عابود شمال رام الله
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الاثنين، ثلاثة أشقاء من قرية عابود شمال غرب رام الله.
وقالت مصادر محلية لــ"وفـــــا"، إن الاحتلال اعتقل الأشقاء محمد وحسين ونور رشاد البرغوثي، بعد مداهمته منزل ذويهم والعبث بمحتوياته قبل أن تعتقلهم وتقتادهم إلى جهة غير معلومة.

الأخبـــــــار
2016-02-15 | 09:45
1587