د.غنام: اقتحامات الإحتلال هدفها " تقويض السلطة " وعلى العالم تحمل مسؤولياته
اعتبرت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام أن اقتحامات الإحتلال المتكررة لمناطق السيطرة الفلسطينية هدفه تقويض السلطة واحراجها مع أبناء شعبنا، لافتة أن هذه البربرية الإحتلالية يجب ان تقابل بموقف دولي حاسم حيث أن هذا العالم الصامت يجب أن يتحمل مسؤولياته فورا ويوقف هذا البطش الإحتلالي والتنكر المقيت لكافة المواثيق والمعاهدات الدولية.
وبينت غنام أن اقتحام مخيم الأمعري صباح هذا اليوم واستهداف الأبرياء بشكل همجي وما ترتب عليه من اصابات يعد انتهاكا واضحا لكافة الاتفاقيات الموقعة واستباحة للدم الفلسطيني واستفزاز لمشاعر المواطنين، موجهة تحيات فخرها واعتزازها لأبناء شعبنا الصامدين والمرابطين على أرضهم وتحديا لمخيماتنا التي كانت وستبقى عنوان للصمود والتحدي لهذا الإرهاب الإحتلالي.
وقالت غنام:" استهتار الإحتلال وحكومته المتطرفة يجب أن يقابل بالتفاف شعبي حول القيادة الفلسطينية التي يحاول الإحتلال جرها لمربع العنف لتدمير ما تم بناءه من تحت ركام الموت الذي يعممه الإحتلال، مؤكدة أن تصرفات عصابات الإحتلال هي رسالة لهذا العالم بأن انحيازهم لآلة القتل الإحتلالي سيجر المنطقة بأكملها لمزيد من العنف وعد الإستقرار، لافتة أن لا سلام في الشرق الأوسط دون عودة الحقوق لشعبنا الفلسطيني".
وكانت المحافظ قد تفقدت الجرحى في مجمع فلسطين الطبي منذ صباح اليوم ووقفت على تفاصيل وضعهم الصحي وتابعت تقديم العلاج اللازم لهم مشيرة أن أرض فلسطين بأكملها تستصرخ الضمائر الحية بضرورة التحرك لنجدة أبناء شعبنا الأعزل إلا من الإرادة.

الأخبـــــــار
2016-02-15 | 14:40
2001