عساف يلتقي وفداً من الكلية العصرية
التقى الوزير وليد عساف رئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان اليوم وفداً من الكلية العصرية الجامعية .
حيث استعرض عساف خلال اللقاء عمل هيئة مقاومة الجدار والاستيطان ونضالها ضد مخططات الاحتلال التهويدية التي تسعى إلى تفتيت أراضي الضفة الغربية وخلق كانتونات فيها ومصادرة أراضيها.
وأضاف عساف أن من أهم مرتكزات عمل الهيئة هي تعزيز صمود المواطنين في اراضيهم من خلال المقاومة الشعبية السلمية الى جانب عمل الدائرة القانونية والتي تسعى الى وقف كافة اوامر المصادرة واستعادة اراض بيعت عن الطريق التزوير والتي نجحت الهيئة فيها باستعادة مئات الدونمات .
واكد الوزير عساف على ضرورة تكاتف كافة الجهود الرسمية والشعبية لتعزيز ثقافة المقاومة الشعبية.
بدوره تحدث الوفد عن اهمية تكامل الادوار بين كل مكونات الشعب الفلسطيني مؤكدين على أهمية دور هيئة مقاومة الجدار والاستيطان، كمظلة وطنية للمقاومة الشعبية.
وفي نهاية اللقاء قدم الوفد والذي ضم كل من رئيس مجلس الطلبة (قتيبة علاونة) ومدير دائرة شؤون الطلبة (مأمون صلاح الدين) ومنسق الشبيبة حسين العجولي و مسؤول مجلس الطلبة احمد عياد، ولينا تل وفداء كراجة درعاً تكريمياً للوزير تقديرا لجهوده في خدمة الوطن والمواطن.

الأخبـــــــار
2016-02-17 | 19:57
4617