الوزير عساف يشارك في وقفة تضامنية في قرية القبيبة
شارك وفد من هيئة مقاومة الجدار والاستيطان وعلى رأسهم رئيس الهيئة الوزير وليد عساف في وقفة تضامنية مع أهالي الشهداء في قرية القبيبة شمال غرب القدس دعت إليها حركة فتح إقليم القدس للمطالبة باستعادة جثامين الشهيديـن عمر محمد عمرو ومنصور شوامرة اللذين اعدمهما الاحتلال في القدس قبل عدة أيام.
وفي كلمة ألقاها عساف أمام المحتشدين أكد فيها على حق الشعب الفلسطيني بالنضال واستمراره به حتى تجسيد الدولة الناجزة وعاصمتها القدس الشريف.
وأضاف عساف أنه وبرغم كل محاولات الاحتلال وتغوله في قمع الشعب الفلسطيني ومصادرة حقه وأرضه وكافة حقوقه الأساسية بالحياة سنبقى صامدين على ارضنا، وما يقوم به الاحتلال من محاولات لعقاب كل أهالي الشهداء باحتجاز جثامين أبناءهم لهي سياسة فاشلة في إنهاء نضال الشعب الفلسطيني وطريقة بائسة منه وهي أيضا انتهاك لكل الأعراف والمواثيق الدولية والإنسانية.
وفي نهاية الوقفة قدم الوفد واجب العزاء لأهالي الأسرى مؤكدين على بذل كافة الجهود لاستعادة جثامين كل الشهداء المحتجزة لدى الاحتلال.

الأخبـــــــار
2016-02-17 | 20:10
5157