غزة تتابع مباراة المنتخب الأولمبي مع نظيره الجزائري عبر شاشات عرض
تابع الآلاف من المواطنين في غزة، مساء اليوم الأربعاء، مباراة منتخبهم الأولمبي لكرة القدم مع نظيره الجزائري، التي جرت على ملعب 5 جويليه (ملعب الاستقلال) في قلب العاصمة الجزائر، وسط حضور جزائري لافت ومهيب.
ورفع المشجعون أعلام فلسطين والجزائر جنباً إلى جنب، مشددين على أهمية المباراة الأخوية الحميمة بين الفريقين الوطنيين الفلسطيني والجزائري.
وأكد رياضيون ومواطنون أنه ليس المهم من الفائز في هذه المباراة الودية التاريخية، التي جمعت الشقيقين على أرض المليون ونصف المليون شهيد فالفدائي ومقاتلو الصحراء جنباً إلى جنب وهم ثوار من أجل الحرية الاستقلال.
وفاز المنتخب الوطني الفلسطيني لكرة القدم على نظيره الجزائري بهدف في اللقاء الودي على أرض الجزائر.

الأخبـــــــار
2016-02-17 | 21:50
4647