المفتي يطلع مؤتمر رسالة الإسلام في الباكستان على معاناة شعبنا
شارك المفتي العام للقدس والديار الفلسطينية الشيخ محمد حسين، في أعمال مؤتمر "رسالة الإسلام"، الذي عقد في العاصمة الباكستانية إسلام أباد، بدعوة من رئيس مجلس علماء الباكستان الشيخ محمود طاهر أشرفي.
وألقى الشيخ حسين كلمة في حفل الافتتاح، أكد فيها ضرورة دعم الشعب الفلسطيني ومقدساته، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يعاني منها شعبنا الفلسطيني ومقدساته، مبيناً أن الإسلام دين هداية ورحمة، وليس كما يصوره الحاقدون على الإسلام والمسلمين.
وعلى هامش المؤتمر، التقى المفتي عدداً من الشخصيات، منها: السناتور أنور بيك عضو مجلس الشيوخ الباكستاني، والشيخ نقيب الرحمن رئيس الجماعة النقشبندية في باكستان، ورؤساء الجامعات الباكستانية، وأعضاء الوفود المشاركة، وبحث معهم سبل التعاون المشترك.
وأكد وزير الأوقاف والشؤون الدينية الباكستاني الشيخ سردار محمد يوسف، ضرورة مساندة الشعب الفلسطيني، ومطالبة المجتمع الدولي بضرورة التدخل لوقف العدوان الإسرائيلي الغاشم، الذي يطال المقدسات الفلسطينية الإسلامية والمسيحية.
كما التقى المفتي مع رئيس الكتلة البرلمانية الحاكمة في باكستان رجا ظفر الحق، وعدد من السفراء العرب والمسلمين والأجانب المعتمدين في إسلام أباد.

الأخبـــــــار
2016-02-18 | 19:08
1611