الرئيس يلتقي رئيس الوكالة الكورية للتعاون الدولي وأعضاء مركز السلام العالمي الكوري
التقى رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اليوم، رئيس الوكالة الكورية للتعاون الدولي(KOICA) كيم يونغ موك، في العاصمة سيئول.
وناقش الرئيس مع المسؤول الكوري المشاريع التطويرية التي تدعمها الوكالة الكورية في فلسطين، وأطلعه على مجمل التطورات في ظل استمرار الاستيطان والتصعيد الإسرائيلي.
الى ذلك التقى سيادته، اليوم، أعضاء مركز السلام العالمي الكوري، الذين سبق وأن زاروا فلسطين مؤخرا، وذلك في العاصمة سيئول.
وأطلع الرئيس أعضاء مركز السلام العالمي الكوري على مجمل الأوضاع العامة في فلسطين في ظل استمرار الاستيطان والتصعيد الإسرائيلي، مشيدا بالعلاقات الوطيدة بين فلسطين وكوريا في مختلف المجالات.
وحضر اللقاءان من الجانب الفلسطيني كل من: وزير الخارجية رياض المالكي، والناطق باسم الرئاسة نبيل أبو ردينة، والمستشار الدبلوماسي للرئيس مجدي الخالدي، وسفير فلسطين غير المقيم لدى كوريا وليد صيام.

الأخبـــــــار
2016-02-19 | 09:17
2139