الاحتلال يعتقل مواطنا من جنين أثناء عودته من العمرة واخرين من قباطية
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية، مواطنا من سكان جنين على معبر الكرامة أثناء عودته من الديار الحجازية بعد أداء العمرة.
وذكرت مصادر أمنية لـ"وفا"، أن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن أمين غسان طوبجي من مدينة جنين على معبر الكرامة خلال عودته إلى أرض الوطن بعد أداء مناسك العمرة.
كما واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الجمعة، شابين في بلدة قباطية جنوب جنين
وذكرت مصادر محلية لـ"وفا" أن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين مصطفى أحمد أبو معلا، وعبد الله أبو وعر بعد اقتحامها لبلدة قباطية ومداهمة منزلي ذويهما.
ــــــــــــــ

الأخبـــــــار
2016-02-19 | 09:27
6273