الوزير عساف يزور تجمع ابو نوار البدوي
قام وفد من هيئة مقاومة الجدار والاستيطان برئاسة رئيس الهيئة الوزير وليد عساف بزيارة لموقع أبو النوار البدوي شرق مدينة القدس والمهدد بالترحيل من قبل الاحتلال الإسرائيلي، حيث شملت الزيارة لقاء مشايخ ابو النوار وزيارة المدرسة التى فككها الاحتلال ليل امس.
حيث قام عساف بنقل تحيات رئيس دولة فلسطين محمود عباس ورئيس الحكومة الدكتور رامي الحمد الله إلى أهالي التجمع ودعمهم لصمودهم على أرضهم.
وأكد عساف على دعم الهيئة لهم للبقاء وعدم الرحيل عن أرضهم ودعم صمودهم واصرارهم على التحدي والثبات.
بدورهم شكر ممثلي التجمع الوزير والوفد المرافق له والمؤسسة الرسمية لزيارتهم ودعمهم وأكدوا على بقائهم في أرضهم ومساكنهم وعدم الرحيل عنها تحت اي ظرف من الظروف.

الأخبـــــــار
2016-02-21 | 20:31
4377