الاحتلال يسلم شابا من الخليل بلاغا لمراجعة مخابراته
سلمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، أسيرا سابقا من مدينة الخليل بلاغات لمراجعة مخابراتها.
وقال المواطن بدران جابر لــ "وفا"، إن قوات الاحتلال داهمت منزله في منطقة عين سارة، وسلمت نجله ناصر (22عاما) بلاغا لمقابلة مخابراتها في مقر الارتباط الإسرائيلي المقام على أراضي المواطنين في جبل منوح جنوب مدينة الخليل.

الأخبـــــــار
2016-02-22 | 11:53
1581