الاحتلال يشدد إجراءاته على حاجزي حوارة وزعترة جنوب نابلس
شددت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، من إجراءاتها على حاجزي حوارة وزعترة العسكريين جنوب مدينة نابلس.
وأفادت مصادر أمنية لـ"وفا" بأن قوات الاحتلال أغلقت حاجز حوارة أمام الخارجين من المدينة، في حين أغلقت حاجز زعترة أمام الداخلين إليها.
وأشار الناطق باسم حركة فتح في حوارة عواد نجم إلى أن الشارع الرئيسي في البلدة يشهد تواجدا مكثفا لقوات الاحتلال.
إلى ذلك نصبت قوات الاحتلال حاجزين عسكرين بين عينبوس وجمعين جنوب نابلس، ودقق الجنود في بطاقات المارة، واحتجزوا عددا من الشبان.

الأخبـــــــار
2016-02-22 | 14:43
1605