قوات الاحتلال تعتقل خمسة مواطنين من الجفتلك
قال نادي الأسير الفلسطيني، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت اليوم الاثنين، خمسة مواطنين من بلدة الجفتلك شمال محافظة أريحا.
وأوضح النادي أن المعتقلين هم: خالد عبد العزيز العطاونة (22 عاماً)، وعمر سليمان أبو رزق (26 عاماً)، وياسر إسماعيل أبو حطب (22 عاماً)، والشقيقان مصطفى (30 عاماً) وحمزة (21 عاماً) محمد أبو سليم.

الأخبـــــــار
2016-02-22 | 15:34
1197