بن حلي: نأمل أن تكون القمة العربية المقبلة فارقة في العمل العربي المشترك
أعرب نائب الأمين العام للجامعة العربية السفير أحمد بن حلي عن أمله أن تكون القمة العربية المقبلة التي طلبت موريتانيا استضافتها في تموز المقبل، قمة فارقة وترقى إلى مستوى طموحات وآمال الشعوب العربية.
وقال بن حلي في تصريحات للصحفيين، اليوم الأربعاء، "القمة العربية انتقلت الآن إلى موريتانيا، ونأمل أن تكون قمة فارقة تأخذ في الاعتبار بعض الأمور المطلوبة لتكون قمة غير عادية ترقى إلى مستوى الطموحات وآمال الشعوب العربية".
وأضاف: "لا اعتقد أنه يوجد إحباط من تأجيل القمة العربية باعتبارها قمة سنوية عادية"، مشيرا إلى أن موضوع التأجيل ليس الأول من نوعه حيث أن هناك دولا عربية اعتذرت، وهناك دول أخرى جاء دورها واعتذرت وذهب دور استضافة القمة إلى الدولة التي تلي الدولة المعتذرة وربما تعود للدولة المعتذرة وتحتفظ بحقها في القمة.
وأشاد بدور المغرب في دعم العمل العربي المشترك.

الأخبـــــــار
2016-02-24 | 23:51
1857