إصابات خلال مواجهات مع قوات الاحتلال شرق قطاع غزة
أكرم اللوح- أعلنت المصادر الطبية ظهر اليوم عن إصابة عدد من الشبان بالرصاص الحي وآخرين بالاختناق نتيجة المواجهات التي اندلعت بين عشرات المتظاهرين وقوات الاحتلال على نقاط التماس شرق قطاع غزة.
وأشارت المصادر إلى أن شابين أصيبا بالرصاص الحي في الأجزاء السفلية من الجسد خلال مواجهات مع الاحتلال شرق مدينة غزة وتم نقلهم للعلاج في مستشفى الشفاء, فيما أصيب آخرون بحالات اختناق في اشتباكات اندلعت شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة.
وأضافت المصادر أن شابا أصيب برصاص الاحتلال أثناء سيره على طريق ما تسمى "جكر" والذي يبعد مسافة 300 متر عن الحدود شرق الفراحين إلى الشرق من مدينة خانيونس وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج.
وقال مراسل الحياة الجديدة إلى أن عشرات الشبان تجمعوا اليوم بعد صلاة الجمعة متجهين إلى نقاط التماس على الحدود الشرقية للقطاع , واندلعت مواجهات في كل من منطقة موقع "ناحل عوز" وشرق البريج وفي المناطق الشرقية لمدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

الأخبـــــــار
2016-02-26 | 16:44
1803