زوارق الاحتلال تفتح نيرانها صوب قوارب الصيادين بغزة وتضرر مركب
فتحت زوارق الاحتلال الاسرائيلي مساء اليوم الجمعة، نيران رشاشاتها تجاه قوارب الصيادين الفلسطينيين في بحر بيت لاهيا شمال قطاع غزة، ما ادى الى اصابة وتضرر مركب واحد على الاقل.
وافاد مراسل "وفا" بان احد المراكب اصيب اصابة مباشرة ما ادى الى تضرره واعطابه.
ــــــــــ

الأخبـــــــار
2016-02-26 | 19:47
2349