السفير عبد الرحيم يبحث مع وزيرة السياحة في الأوروغواي التعاون المشترك
بحث سفير دولة فلسطين لدى الأوروغواي وليد عبد الرحيم، مع وزيرة السياحة والرياضة في جمهورية الأوروغواي ليليام كشيشان، تطوير علاقات التعاون في مجالي السياحة والرياضة.
واستعرض السفير عبد الرحيم، الأوضاع الفلسطينية الصعبة نتيجة استمرار الاحتلال وبناء المستوطنات, وكذلك الجهود المبذولة على كافة الصعد من أجل تطبيق قرارات الامم المتحدة حول فلسطين والوصول إلى سلام عادل ودائم على أساس مبدأ حل الدولتين.
وثمن موقف الأوروغواي الداعم لشعبنا من أجل الوصول إلى حل عادل للقضية الفلسطينية على أساس القانون الدولي وتطبيق مبدأ حل الدولتين.
وناقش الطرفان إمكانية التبادل السياحي من أجل تعميق علاقات التعاون في مختلف المجالات السياحية والثقافية. وأكد الجانبان أهمية تبادل الوفود بين البلدين.
ووجه السفير عبد الرحيم، دعوة رسمية من وزيرة السياحة رولا معايعة، إلى نظيرتها الأوروغواي، لزيارة فلسطين، وعبرت كشيشان عن سعادتها بهذه الدعوة، معربة عن أملها بتلبيتها في الوقت المناسب.
وأشادت كشيشان بالعلاقات المتطورة بين البلدين، وأكدت أهمية تبادل الوفود والاستفادة من الخبرات المكتسبة في مختلف المجالات.

الأخبـــــــار
2016-02-27 | 11:55
2151