صيدم يلتقي وفداً من لجنة التواصل الثقافي الفلسطيني
التقى وزير التربية والتعليم العالي صبري صيدم، اليوم الأحد، وفداً من لجنة التواصل الثقافي الفلسطيني- الفلسطيني المنبثقة عن جمعية السباط للحفاظ على التراث في الناصرة، وهيئة الياسر للتنمية والتأهيل "الشراع"، والاتحاد الوطني للمؤسسات الفلسطينية.
وأشاد صيدم بفكرة اللجنة وجهودها الرامية إلى تعزيز التواصل بين أبناء الشعب الفلسطيني الواحد، والحفاظ على مكونات الهوية الوطنية الجامعة، والاهتمام بالأفكار والابداعات الملهمة.
وأطلع أعضاء الوفد الزائر على توجهات الوزارة الراهنة لتطوير التعليم والاهتمام بالنشاطات التربوية؛ خاصة تخصيص أيام للشعر والمسرح والموسيقى في الفترة المقبلة، وإطلاق برنامج النشاط الحر أيام السبت، معرباً عن شكره للجنة على تركيزها على الجوانب الثقافية والأدبية والتراثية وغيرها.
من جانبهم، تحدث أعضاء الوفد عن دور اللجنة الفاعل في إنعاش الذاكرة الجمعية، ورفد الأجيال الشابة بالقيم والمعارف، معربين عن شكرهم وتقديرهم للوزير على استضافتهم وإطلاعهم على العديد من الأفكار التي من شأنها المساهمة في تدعيم التواصل وخدمة القضايا التعليمية والثقافية المشتركة.

الأخبـــــــار
2016-02-28 | 16:23
2091