باسم الحكومة: أبو دياك يقدم واجب العزاء بالمناضلين النايف وجرادات
قدم وزير العدل علي أبو دياك اليوم الأحد، باسم الحكومة، واجب العزاء بالمناضلين عمر النايف في مدينة جنين، وأيمن جرادات في بلدة سيلة الحارثية.
وخلال ذلك هاتف رئيس الوزراء رامي الحمد الله، ذوي المناضلين وقدم لهم واجب العزاء، وعبر عن عميق مواساته وتعازيه.
وأكد أبو دياك أن الحكومة تتابع ومن خلال لجنة التحقيق التي شكلها الرئيس محمود عباس كشف ملابسات اغتيال النايف في بلغاريا، معتبرا جريمته من الجرائم الكبرى التي تستهدف المناضلين الأحرار.
كما أكد أن يد العدالة ستطال من ارتكب جريمة قتل المناضل الأسير المحرر جرادات، وأن رئيس الحكومة وبصفته وزيرا للداخلية أصدر تعليماته باتخاذ كافة الإجراءات القانونية والقضائية لوقف الجاني أمام القضاء وعدم إفلاته من العقاب.

الأخبـــــــار
2016-02-28 | 18:47
1941