الرئيس يستقبل ممثل اليابان
استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، مساء اليوم الأحد، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، ممثل اليابان لدى فلسطين تاكيشي أوكوبو.
وجرى خلال اللقاء، متابعة القضايا التي جرى مناقشتها بين سيادة الرئيس ورئيس الوزراء الياباني، سواء ما يتعلق بالعملية السياسية أو المؤتمر الدولي، أو العلاقات الثنائية المميزة التي توجت بالزيارة التاريخية الأخيرة لسيادته إلى اليابان.
وثمن الرئيس، الدعم الكبير الذي تقدمه اليابان لشعبنا الفلسطيني في كافة المجالات، خاصة على الصعيدين السياسي والمالي.

الأخبـــــــار
2016-02-28 | 20:53
2055