الأوقاف تعقد امتحانا لطلبة مراكز تحفيظ القرآن في المحافظات الشمالية
- عقدت الإدارة العامة لتحفيظ القرآن الكريم في وزارة الأوقاف والشؤون الدينية، امتحانا لنيل شهادة حافظ للقرآن الكريم لطلبة مراكز التحفيظ في المحافظات الشمالية، في مسجد النصر بمدينة نابلس، بحضور مدير عام مراكز التحفيظ الشيخ عاطف يوسف، ومدير عام أوقاف نابلس الشيخ محمد جهاد الكيلاني، والشيخ سعد أبو حجلة.
وقال الشيخ يوسف إنه جرى التسميع لأكثر من 30 طالبا وطالبة أتموا والحمد لله، حفظ كتاب الله تبارك وتعالى كاملا، وسيحصل الطلبة الناجحون على شهادات حافظ مصدقة من وزارة الأوقاف والشؤون الدينية.
وبين الشيخ يوسف الفضائل وعظيم الأجر والثواب لمن يحفظ كتاب الله ويرتله حسب أصوله الصحيحة، مضيفا أن الوزارة وضمن سياستها الثابتة والراسخة، الاعتناء وتقديم كل الدعم والرعاية لهذه الكوكبة الإيمانية التي تشع النور في سماء الوطن.
وأشار إلى أن الوزارة شاركت في العديد من المسابقات الدولية، وتبوأت مراكز متقدمة، وحققت المركز الأول على العالمين العربي والإسلامي في مسابقات عدة، معربا عن فخره بكوكبة الحفظة.
وقال: إننا في هذه اللحظات الإيمانية نخطو خطوة متقدمة أخرى من سلسلة الإنجازات للوزارة خاصة وللوطن عامة، ونضيف لبنة قوية في صرح بناء الوطن وإعلاء راية القرآن فوق مآذن الأقصى وفلسطين.

الأخبـــــــار
2016-02-29 | 11:24
1389