فيديو - هدم منزل عائلة سمرين في القدس المحتلة
ديالا جويحان- هدمت جرافات بلدية الاحتلال، صباح اليوم الثلاثاء، منزل عائلة يوسف سمرين الكائن في حي وادي ياصول ببلدة سلوان جنوب الاقصى المبارك، بحجة البناء دون ترخيص.
واندلعت مواجهات عقب مداهمة الحي وإصابة نحو 5 افراد من عائلة سمرين بإصابات مختلفة.
وأفاد المواطن محمد شويكي لـ" الحياة الجديدة" أنه "عند الساعة السادسة من صباح اليوم داهمت قوة من جنود الاحتلال وجرافات بلدية الاحتلال حي وادي ياصول لتنفيذ أمر هدم المنزل الذي تم بناؤه حديثاً ومساحته 100 متر مربع، وقد توفي صاحب المنزل قبل نحو شهرين".
وقال شويكي إنه خلال تصدي عائلة سمرين لعملية الهدم اندلعت مواجهات بين جنود الاحتلال والعائلة واطلق جنود الاحتلال قنابل الصوت والرصاص المطاطي واصيب كل من أحمد عوض سمرين، وخالد شويكي، وكمال عوض والسيدة عنان سمرين ومحمد يونس سمرين، حيث أصيب الأخير برصاصة باتجاه القلب، بينما وصفت إصابة الاخرين بين المتوسطة والطفيفه إضافة لرش غاز الفلفل اتجاه أفراد العائلة.
وأضاف أن قوات الاحتلال حاصرت جميع المداخل المؤدية لحي وادي ياصول من بلدتي حي الثوري وبلدة سلوان ومنعت سيارات الاسعاف من الاقتراب مما اضطر طواقم الاسعاف من التوجه سيراً لتقديم العلاج للمصابين.

الأخبـــــــار
2016-03-01 | 08:43
1857