فيديو- المتطرف "جليك" يعود لاقتحام الأقصى مجددا
ديالا جويحان- اقتحم المتطرف اليميني يهودا جليك، صباح اليوم الثلاثاء، باحات المسجد الاقصى المبارك بحماية شرطة الاحتلال بعد ان منعته الشرطة من دخول المسجد منذ يوم 31 من شهر أب عام 2014.
جاء ذلك بعد أن برّأت محكمة الصلح في مدينة القدس، يوم الخميس الماضي المتطرف جليك من التهم الموجهة له، والتي على أثرها منعته شرطة الاحتلال دخول المسجد الأقصى، وعليه فإن المتطرف اليميني سيعود مجددا الى اقتحام المسجد.
وابعدت شرطة الاحتلال "يهودا جليك" عن المسجد الأقصى لحين الانتهاء من اجراءات المحكمة، بعد أن قدمت فلسطينية من بلدة عرابة في الجليل، شكوى للشرطة الاسرائيلية ضد جليك، على دفعها وسقوطها وكسر يدها، وذلك يوم 31 من شهر أب عام 2014، وأعقب ذلك تقديم لائحة اتهام بحق المتطرف جليك وابعاده عن المسجد الاقصى لحين انتهاء المحكمة، والسماح له للعودة لاقتحام المسجد الى جانب المتطرفين.

الأخبـــــــار
2016-03-01 | 08:57
2331