عملية طعن لجنديين وانسحاب المنفذين ..تعزيزات عسكرية وإغلاق عدد من الحواجز وتحليق مكثف للطيران المروحي في نابلس
اعتقال شابين قرب مستوطنة "يتسهار"
انسحب منفذو عملية طعن استهدفت احد جنود الاحتلال قرب نابلس. وقال اعلام الاحتلال ان المنفذين سيطروا على سلاح الجندي وانسحبوا من مكان العملية في مستوطنة "هار براخا" قرب نابلس.
وأوضحت صحيفة معاريف الاسرائيلية ان جنديين اصيبوا في العملية احدهم في الكتف، والاخر جروحه خطيرة. وتحدث جيش الاحتلال عن اعتقال مواطنين حاولا التسلسل الى مستوطنة "يتسهار" وتمت احالتهم للتحقيق، دون ان يتم التأكيد على انهم منفذي عملية "هار براخا".
وتزامن ذلك مع إغلاق الاحتلال لمداخل قرى: مادما وبورين وعراق بورين، بالإضافة إلى حاجز حوارة جنوب نابلس.
كما نصب الاحتلال حاجزا على قمة جبل جرزيم، فيما تحلق طائرات مروحية بكثافة أجواء نابلس وعدد من بلداتها وقراها المجاورة.
وسبق ذلك أن نشر الاحتلال قوات معززة في قرى وبلدات بورين وحوارة ومادما بتزامن مع اطلاق قنابل الإنارة؛ بدعوى البحث عن شابين نفذا عملية طعن لجنديين على مشارف مستوطنة "براخا" جنوب نابلس.

الأخبـــــــار
2016-03-02 | 20:36
5343
