الاحتلال يسلم شابا من ديرغسانة بلاغا لمراجعة مخابراته
سلمت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأحد، شابًا من قرية ديرغسانة شمال غرب رام الله بلاغًا لمراجعة مخابراتها.
وقال مراسل "وفا" بأن الاحتلال سلم الشاب وهبي داوود، البلاغ بعد مداهمة منزل عائلته والعبث بمحتوياته.

الأخبـــــــار
2016-03-06 | 09:11
2097