الرئيس يستقبل وزير خارجية السعودية
استقبل الرئيس محمود عباس، اليوم الاثنين، وزير خارجية السعودية عادل جبير، وذلك خلال لقائهما في العاصمة الاندونيسية جاكرتا، حيث مشاركتهما في القمة الاستثنائية الخامسة للمؤتمر الإسلامي.
واطلع سيادته الجبير على آخر التطورات الفلسطينية، وقدم شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود على دعم السعودية للقضية الفلسطينية.

الأخبـــــــار
2016-03-07 | 09:35
1491