الفتياني يشيد بإدارة عساف المميزة لهيئة الإذاعة والتلفزيون
أشاد محافظ أريحا والأغوار ماجد الفتياني بالنقلة النوعية الملحوظة في الدورة البرامجية في الإذاعة والتلفزيون الرسمي، مع لمسة المشرف العام لهيئة الإذاعة والتلفزيون، ورئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية "وفا" أحمد عساف.
جاء ذلك خلال استقبال الفتياني لعساف، اليوم الثلاثاء، برافقة عدد من الصحفيين وكادر الهيئة، وقائد منطقة أريحا والأغوار العميد ركن محمد الأعرج ، ورئيس نقابة الصحفيين ناصر أبو بكر، وأمين سر حركة فتح جهاد أبو العسل، وعضو المجلس الوطني إسماعيل أبو داهوك.
وقال الفتياني إن نفس الشباب والتجديد واضح، وهذه المرحلة الصعبة تتطلب أن يكون لدينا إعلام رسمي قوي يعبر عن إرادة شعبنا.
بدوره، قال عساف إن هيئة الإذاعة والتلفزيون هي بمثابة واجهة إعلامية مشرفة تعبر عن دولة فلسطين، وهي أحد مظاهر السيادة الرئيسية، مضيفا أنه سيعمل مع كافة كوادر الهيئة من أجل مواصلة المشوار.
وعبر عن اعتزازه بثقة الرئيس محمود عباس له، ولكل موظفي هيئة الإذاعة والتلفزيون.
وشدد عساف على انحياز الصحفي الفلسطيني بالكامل لوطنيته، وما يخص قضايا الوطن والمواطن، وقضية شعبه وهموم وآمال الشعب الفلسطيني بالتحرر من الاحتلال، وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
وأكد أنه ماض بتوفير أقصى الامكانات المادية والبشرية وتذليل العقبات أمام تطوير ونوعية الإعلام الرسمي التلفزيون، ووكالة "وفا"، وذلك في مختلف محافظات الوطن.

الأخبـــــــار
2016-03-08 | 20:01
2637